26 أبريل 2024 01:55 16 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
الرياضة

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كاس العالم للأندية 2023

بوابة الكلمة

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي ونظيره ريال مدريد الإسباني في دور النصف نهائي لكأس العالم للأندية اليوم.
ويواجه الأهلي في مباراته الثالثة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، بطل أوروبا ريال مدريد الإسبانى فى التاسعة مساء اليوم.

من المتوقع أن يبدأ الأهلي أمام ريال مدريد بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى محمد الشناوي، أمامه في الدفاع، على معلول ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني، أما خط الوسط سيلعب ايضا الثلاثي حمدي فتحي وآليو ديان وعمرو السولية، في الهجوم سيبدأ برسي تاو وطاهرة محمد طاهر ومحمود كهربا.
وتستضيف المغرب منافسات كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخها، وذلك خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير الجاري بمشاركة سبعة فرق من ست قارات.
وكان الأهلي قد استهل مشواره في مونديال الأندية بتحقيق فوز كبير على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف دون رد، في الدور التمهيدي للمسابقة، ثم تخطى فريق سياتل الأمريكي بهدف نظيف ليحجز مقعداً في الدور نصف النهائي لكأس العالم.

الأهلي وريال مدريد كاس العالم للأندية بوابة الكلمة الإلكترونية بوابة الكلمة الإخبارية وزير الرياضة أخبار الرياضة أخبار الكلمة الرياضية الحياة الرياضية فى مصر عظماء الرياضة المصرية 2023