16 أبريل 2024 19:43 7 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ميديا

فيديو.. خبير: سببان وراء العمليات الإسرائيلية المتصاعدة تجاه الأراضي الفلسطينية وهذه طرق الردع لجرائمه

بوابة الكلمة

كشف عصمت منصور الخبير في الشؤون الإسرائيلية، عن جيش الاحتلال الإسرائيلي يسعى من خلال عملياته في غزة والضفة الغربية والجرائم التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني لتحقيق أهداف معينة يسعى لها أشخاص منها وزير الجيش الإسرائيلي بيني جانتس.

وأضاف الخبير في الشؤون الإسرائيلية، في حديثه لقناة "الغد"، أن جيش الاحتلال يريد مواصلة التدمير والقتل تحت غطاء أنه لايريد التصعيد، موضحا أن هناك اعتبارات وراء هذه الأعمال الإجرامية للاحتلال.

وأشار الخبير في الشؤون الإسرائيلية، إلى أن الاعتبارات منها العسكرية وتحقيق مكاسب لوزير الجيش الإسرائيلي بأنه رجل المرحلة والقادر على قيادة الحكومة وتنفيذ العمليات في فلسطين، كذلك اعتبارات سياسية ومعنوية، لافتا إلى أن الاعتبارات السياسية يلعب فيها الجانب السياسي دورا كبيرا في الداخل الإسرائيلي في ظل قرب إجراء الانتخابات.

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد ثلاثة فلسطينيين بينهم اثنان من كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وأفاد مراسل الغد بأن أحد الشهداء هو إبراهيم النابلسي القائد بكتائب شهداء الأقصى.

وحاصر جيش الاحتلال عددا من المقاومين داخل منزل بحارة الحبلة بالبلدة القديمة بنابلس قبل أن ينسحب من المنطقة، واستهدف الاحتلال المنزل بعدد من القذائف ما ادى الى إصابة نحو أربعين آخرين معظمهم بالرصاص الحي.

فيديو.. خبي سببان وراء العمليات الإسرائيلية المتصاعدة تجاه الأراضي الفلسطينية وهذه طرق الردع لجرائمه