الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الثاني 1442
دار العالمية للصحافة

الأهلي يعيد حساباته بشأن أليو بادجي

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 09:39 ص
جريدة الكلمة
طباعة

 

تراجعت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي عن الإتجاه الذي كان يسود بقوة داخل النادي خلال الفترة الماضية بالإستغناء عن السنغالي آليو بادجي مهاجم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وقررت اللجنة الإبقاء على اللاعب الذى تألق بشكل واضح خلال الفترة الماضية وأصبح أحد نجوم الشبتاك في الفريق حيث ظهر بشكل جيد للغاية في المباريات الثلاثة التى لعبها مؤخراً بشكل أساسي أمام أسوان والزمالك والمصري.

 

ورغم أن إتجاهاً قوياً داخل النادي كان يسود بتزايد إحتمالات رحيل بادجي مع الإنجولي جيرالدو خلال الصيف المقبل بدعوى أن الثنائي لم يثبت نفسه مع الفريق إلا أن الفترة الماضية شهدت تراجع التفكير في هذا الأمر تماماً  بالنسبة للمهاجم السنغالي.

 

واستقرت اللجنة بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر علي بقاء آليو بادجي مع المارد الأحمر في الموسم المقبل في ظل المستويات الجيدة التى يُقدمها اللاعب حينما حصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي فقد سجل هدفاً في مباراة أسوان التى فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف لهدف وظهر بشكل جيد أمام الزمالك رغم فوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف كما تألق في مباراة المصري أول أمس ، السبت، بتسجيل هدفاً وصناعة أخر بجانب تسجيل هدفين ألغاهما الحكم أمين عمر في لقاء المصري الذى حسمه الأهلي بثنائية نظيفة.

ads
ads