الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

أكتشف نقاط القوة والضعف بداخلك حسب برجك !!

الإثنين 10/يونيو/2019 - 10:47 م
جريدة الكلمة
سلمي نبيل
طباعة

كل برج من الأبراج الفلكية يمثل العديد من الصفات والخصائص التي تميز أصحاب هذا البرج عن غيره من الأبراج ومن هنا تأتي نقاط القوة والضعف في الشخصية والتي ترتبط وبشكل كبير بعناصر الماء والهواء والارض والنار والكواكب وحركتها فعندما تبدل الكواكب موقعها تتغير أحوال البشر وكذلك صفاتهم ونقاط القوة والضعف لديهم.

الحمل -21 مارس \ 19 أبريل 

نقاط الضعف: هي الغضب السريع وردات الفعل العنيفة والغرور والتسلط والميل الى التحكم وفرض السيطرة والاندفاع وخاصة في القرارات الهامة وهو ما يعرضهم للخسائر احيانا.

نقاط القوة : هي الحماس والنشاط والحيوية فالطموح  شيء اساسي في حياتهم بالأضافة إلي أنهم يمتلكون ارادة قوية  ويتميزون بالوضوح والصراحة والصدق والشجاعة فهم لا يهابون قول الحقيقية مهما كانت العواقب.

 

الثور 20 أبريل/ 20 مايو

نقاط الضعف : الثور هي  الطمع والانانية وحب الذات والبحث عن المصالح الشخصية  كما يتسمون بالغيرة ويسعون خلف التملك وفرض السيطرة ويتمسكون بتحقيق ارائهم ووجهة نظرهم.

نقاط القوة : يتميزون بالقوة والطموح وحب العمل والاجتهاد والسعي وراء أهدافهم كما يمتلكون حس فني وابداعي فهم غالبا ما يمتلكون مواهب وقدرات متعددة ويتصفون بالاخلاص والوفاء.

الجوزاء 21 مايو / 21 يونيو

نقاط الضعف : لا يمكن توقع تصرفات الجوزاء فهو يتحرك بكل الاتجاهات ولذلك أكبر نقاط ضعفه هي المزاجية والتقلبات المستمرة وهو ما يؤثر على تصرفاتهم وافعالهم كما يفضلون الهروب من المشاكل ويبتعدون عن المواجهة

نقاط القوة :هي الذكاء الشديد ودقة الملاحظة كما يتمتعون بشخصية اجتماعية فهم يجيدون التواصل مع الاخرين ويميلون الى المرح والتفاؤل ويمتلكون طاقة ايجابية كبيرة كما يتمتعون بمهارات ابداعية مميزة فهم يفكرون دائما خارج الصندوق.

 

السرطان 22 يوينو/ 22 يوليو

 نقاط الضعف : تنحصر في الانطواء والانعزال احيانا والهروب من المشاكل وعدم القدرة على التحكم في الانفعالات اوقات العصبية والغيرة وحب التملك.

 نقاط القوة : لديهم هي الطيبة والكرم وحب الغير فهم لا يترددون في تقديم يد المساعدة لمن يحتاجهم كما يتميزون بالعاطفة والرومانسية فهم غالبا ما يقدمون الكثير من التضحيات والتنازلات من اجل اسعاد من يحبوهم.

الأسد 23 يوليو/ 22 أغسطس

 نقاط الضعف: تدور حول الغيرة والرغبة في التحكم وفرض السيطرة والتمسك بوجهات النظر الشخصية دون النظر الى اراء الاخرين والانانية وحب الذات والغرور واغفال مجهودات الاخرين خاصة في مجال العمل.

نقاط القوة: يتميز مواليد الاسد بالنشاط والشخصية القوية والاجتماعية ويتمتعون بجاذبية وسحر كبير ويستطيعون لفت الانتباه اليهم بسهولة كما يمتلكون طموح كبير ويسعون خلف تحقيق احلامهم ويتمتعون يستطيعون حسم الكثير من الامور والقرارات الهامة.

 

العذراء 23 أغسطس/ 22 سبتمبر

 نقاط الضعف: تتمثل في كثرة الانتقاد وتوجيه الكلام اللاذع الى الاخرين كما يتسمون بالخجل ويميلون الى الانطواء والعزلة احيانا.

نقاط القوة: يتميزون بالدقة والذكاء والهدوء فهم يمتلكون شخصية مختلفة ويتمتعون بحدس قوي يؤهلهم لمعرفة ما يفكر به الاخرين كما يمتلكون دقة ملاحظة عالية ويستطيعون رؤية ادق واصغر التفاصيل فهم يبرعون في المهام والوظائف التحليلية التي تحتاج الى التبسيط والتفسير كما يتميزون بالتنظيم والاجتهاد والعمل الجاد.

 

الميزان 23 سبتمبر/ 22 أكتوبر

نقاط الضعف: تتركز في الحيرة والتردد خاصة في اتخاذ القرارات الهامة التي تتعلق بحياتهم الشخصية وهو ما يضيع عليهم الكثير من الفرص ويغلب عليهم الكسل كما يمتلكون شخصية مزاجية وهو ما يؤثر افعالهم وتصرفاتهم.

نقاط القوة: تتمثل نقاط القوة في حب المساواة والعدل فهم يمتلكون شخصية متوازنة وحكيمة ويتمتعون بسحر وجاذبية كبيرة كما يتميزون بالاجتماعية واللباقة ويجيدون التواصل ويمتلكون مهارات استماع جيدة يتمتعون بالرومانسية والعاطفة

 

العقرب 23 أوكتوبر\ 21 نوفمبر

 نقاط الضعف: يعيبهم الغيرة وحب التملك والسيطرة والتشدد والتعصب لارائهم والسعي خلف الانتقام والانانية كما يتسم مواليد برج العقرب بالغموض في كثير من الاحيان.

نقاط القوة: يتمتعون بالقوة والعزيمة والاصرار ويعد الطموح شيء اساسي في حياتهم فهم لا يتنازلون عن رغباتهم واحلامهم كما يتميزون بالرومانسية والعاطفة والشغف ويستطيعون لفت الانتباه اليهم بسهولة.

القوس 22 نوفمبر/ 21 ديسمبر

نقاط الضعف: تختصر في المزاجية والتقلبات المتغيرة كذلك يتسمون بالسطحية واللامبالاة ويفتقدون القدرة على القيادة وتحمل المسؤولية في بعض المواقف.

نقاط القوة: يتسمون بالبساطة والعفوية وحب المرح والتفاؤل كما يتميزون بالنشاط وحب العمل والاجتهاد والسعي وراء اهدافهم ويمتلكون ارادة صلبة وعزيمة قوية وطاقة ايجابية كبيرة فمن الصعب هزيمتهم او التغلب عليهم.

 

الجدي 22ديسمبر/ 19 يناير

نقاط الضعف: تتمثل في تمسكهم بالاشياء التقليدية وتقيدهم بالنظام والروتين ورفضهم للافكار الجديدة والمبتكرة.

نقاط القوة: يتصفون بالجدية والصرامة والتنظيم والعقلانية وبشخصية قوية ومسيطرة كما يتسمون بالمسؤولية ويستطيعون القيام بكافة المهام والاعمال الشاقة التي تتطلب صبر وارادة.

 

الدلو 20 يناير/ 18 فبراير 

 نقاط الضعف: تتمثل في المزاجية والتقلبات المتغيرة كما يعيبهم العند والتشدد والعصبية والميل الى الانطواء والانعزال احيانا.

نقاط القوة: يتمتع اصحاب هذا البرج بشخصية اجتماعية كما يتميزون بالعطاء والكرم ولا يترددون في مساعدة الاخرين ويتميزون بالابداع والابتكار ويميلون الى اكتشاف الاشياء الجديدة.

 

الحوت 19 فبراير/ 20 مارس

نقاط الضعف: يعيبهم الغموض وضعف الشخصية وكثرة احكم بالعاطفة ولذلك يصعب عليهم حسم الكثير من القرارات الهامة في حياتهم.

 

نقاط القوة :الرومانسية والعاطفة والطيبة فهم كثيرا ما يقدمون التضحيات والتنازلات في الحب كما يمتلكون شخصية محبوبة وودودة ويستطيعون لفت الانتباه اليهم بسهولة.