الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

«رئيس مركز الواحات البحرية»يفتتح معرض اهلا رمضان للسلع الغذائية والملابس الجاهزة

السبت 11/مايو/2019 - 08:47 ص
سامح النقيب
طباعة
«رئيس مركز الواحات
أفتتح تيسير عبد الفتاح وكيل الوزارة رئيس مركز الواحات البحرية، معرض أهلا رمضان بمدينة الباويطي  والذى يوفر كافة  السلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين  والملابس الجاهزة، رافقه مأمور قسم شرطة الواحات وعادل مرضي نائب رئيس المركز، وصبري شاكر سكرتير عام المركز والدكتور مدحت موسي أمين  تنظيم حزب مستقبل وطن.
قال تيسير انه المعرض أقيم في اطار توجيهات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بإقامة المعارض علي ارض الواحات لتوفير الراحة لاهالي الواحات  ومحاربة الغلاء.
وتفقد عبد الفتاح اجنحه المعرض بالكامل للاطلاع على أسعار السلع والمنتجات المعروضه ونسب التخفيض عليها، مؤكداً على ضرورة التزام جميع الشركات العارضة بعرض المنتجات مع نسب تخفيض جيده للمواطنين ليكون هناك ميزه تجذب المواطنين على زياره والشراء من المعارض، كما حرص  على الاستماع من المواطنين عن ارائهم فى المعرض وما يطرحه من سلع وأسعارها مقارنه بالاسعار المتداوله، مؤكدين المواطنين علي وجود نسب تخفيض ملموسة، بالاضافة توفير الراحة للمواطيين  بصرف السلع الغذائية  بالبطاقة التموينية للمواطيين من خلال المعرض.
أضاف عمرو حسونة مدير ادارة شركة العالمية جروب لتنظيم المعارض، بأن المعرض مقام على مساحه  800 متر ومشاركه اكثر 120 شاب وعارض ولافتاً " بوجود بعض العارضين من ابناء الواحات البحرية .

الكلمات المفتاحية

ads