الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

طوارئ بغرفة القاهرة..وغرفة عمليات لنقل المواطنين إلى مقار التصويت الانتخابي للتعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 10:46 ص
جريدة الكلمة
فاطمة الدالي
طباعة

رفعت  غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي حالة طوارئ اليوم السبت وشكلت  غرفة عمليات لمتابعة عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية على مدار الثلاثة أيام الانتخابية  بداية من صباح اليوم السبت وحتى نهاية الاستفتاء مساء الاثنين المقبل .

 وقال المهندس إبراهيم العربي  أن غرفة العمليات مهمتها متابعة المركبات(  10 اتوبسات)  التي وفرتها الغرفة لنقل المواطنين مجانا ذهابا وعودة إلى مقار التصويت في مختلف مناطق محافظة القاهرة وذلك للتسهيل على المواطنين أداء دورهم الوطني في الأداء بأصواتهم في هذه التعديلات الدستورية المهمة في تاريخ مصر وجيلها الحالي والأجيال القادمة .

 وشدد لعربي على ضرورة مشاركة المواطنين والاداء بآرائهم  في هذه التعديلات الدستورية من أجل استقرار بلدنا على المستوى المجتمعي والاقتصادي .

ونوه لعربي إلى ان دور التجار المجتمعي لابد أن يزداد في مثل هذه المواقف كما هو معتاد لأن ذلك يصب في مصلحة بلدنا على كافة الأصعدة  مشيرا أنه ستكون هناك متابعة لحظية لعملية الاستفتاء بشكل عام والسيارات التابعة للغرفة بصفة خاصة على مدار الثلاثة أيام الانتخابية لتسهيل الأمور على المواطنين من أحل الخروج بشكل مشرف أمام دول العالم لأن مصر تستحق أن تعود للريادة كما كانت من قبل وهو ما نلمسة في الفترة الأخيرة في ظل الإنجازات والمشروعات التي يتم تنفيذها حاليا والمستقبلية التي ستجعل بلدنا في مكانها الطبيعي عربيا وافريقيا ودوليا .

 وعن المناطق التي ستجوبها سيارات الغرفة وقال لعربي اننا تستهدف تغطية معظم مناطق القاهرة ومن بينها مناطق (  عابدين ورمسيس و التحرير وباب الشعرية والظاهر والموسمي والأزهر والجمالية .

والسدة زينب وضواحيها ودار السلام وحدائق المعادي والعباسية وعبده باشا وأحمد سعيد ودوران شبرا والخلفاء وحدائق القبة والزيتون ومصر القديم  والسيدة عيشة والقلعة والاميرية والزاوية الحمراء والوايلي ومصر الجديدة  وكوبري القبلة والخليفة المأمون وروكسي)

الكلمات المفتاحية

ads