الإثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

"حكاية وطن" يحدث طفرة فى البرامج التليفزيونية

الخميس 17/يناير/2019 - 08:18 م
جريدة الكلمة
محمد خضر
طباعة

أحدث البرنامج الجديد "حكاية وطن" طفرة مهنية كبيرة فى البرامج  التليفزيونية وحالة من التفاؤل بين المواطنين لما يقدمه  من مجهود شاق ورائع وتفاصيل وأسرار مثيرة تنم عن وعى وثقافة القائمين عليه.

قطاع الأخبار بماسبيرو  برئاسة عمرو الشناوى، كسر القيود والروتين بهذا البرنامج الذى دفع القنوات التلفزيونية الأخرى إلى محاكاته، وينفذ البرنامج بإشراف الإعلامية منال الدفتار.

 

هذا الأسبوع عرض "حكاية وطن" حلقة من داخل "حقل ظهر" عبر رحلة جوية بها تفاصيل وأسرار وإحصائيات وأرقام خاصة بإنتاج الحقل وإدارة العمل فيه يرويها العامل والمهندس والمسئول بالمشروع الأكبر فى الشرق الأوسط، وفرحتهم بهذا الكشف العملاق.

"حكاية وطن" يرصد إنجازات الدولة في شتى المجالات على أرض الواقع، وإلقاء الضوء على المشروعات القومية الكبرى التي تنفذ حالياً في إطار التنمية الشاملة عبر مضمون شيق وهادف ينم عن  جهد كبير وتصوير رائع وإخراج متميز.

 رئيس تحرير والمشرف العام على البرنامج الأستاذ أيمن عطية أبوالعطا، صاحب الخبرات الإذاعية والصحفية الكبيرة قال إن البرنامج أحدث ضجة فى الأوسط الإعلامية خصوصاً البرامج التلفزيونية، وأشار إلى أن فريق الإعداد يبذل مجهداً رائعاً وهذا انعكس على المضمون فأخرج البرنامج فى أبهى صورة.

"حكاية وطن"  تقدمه الإعلامية هناء سمري، ومن إنتاج قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى.

يذاع البرنامج على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية أسبوعياً يومي الأحد والثلاثاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

الكلمات المفتاحية

ads