الخميس 17 يناير 2019 الموافق 11 جمادى الأولى 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

الخشت يصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لموظف رفض تلقى رشوة مالية بـ "قصر العينى"

الأربعاء 09/يناير/2019 - 05:57 م
جريدة الكلمة
عصام الدين جاد
طباعة

كرم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عادل أحمد الشرشورى، رئيس شئون المرضى باستقبال طوارئ قصر العينى، وقرر الخشت صرف مكافأة له قدرها 5 آلاف جنيه، نظرًا لرفضه تلقى رشوة مالية قدرها 15 ألف جنيه نظير تسجيل اسم بكشوف المرضى لعام 2015، تبين فيما بعد أن هذا الشخص متهما بقضية ضرب أفضى إلى الموت.


وأبلغ الموظف قيادات مستشفى قصر العينى والدكتور أحمد عبد العزيز مدير عام المستشفيات الجامعية، والدكتورة هالة صلاح الدين عميدة كلية طب قصر العينى، وتم العرض علي رئيس الجامعة الذي وجه بالاتصال بالجهات الأمنية، وتم التنسيق معها بشكل كامل للقبض على المتهم بتقديم الرشوة فى حالة تلبس.


وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن هذا العمل الذى قام به الموظف المذكور عملًا وطنيًا بالدرجة الأولى، لأنه يمنع المجرمين والإرهابيين من سلك هذه الطرق الملتوية للتهرب من جرائمهم، موضحًا أن هذه ليست المرة الأولى التى يرفض فيها موظفى جامعة القاهرة قبول رشاوى والتعامل مع هذه الحالات بكل حسم، مؤكدًا أن الجامعة ستواجه أى نوع من أنواع الفساد بكل حسم.


وأهدى الخشت الموظف المذكور، درع جامعة القاهرة تكريمًا له، إلى جانب المكافأة المالية، وحضر تكريم الموظف، الدكتور أحمد عبد العزيز مدير عام المستشفيات الجامعية.

الكلمات المفتاحية

ads
ads