الإثنين 18 مارس 2019 الموافق 11 رجب 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

«العربي»:فوز مصر بتنظيم الأمم الأفريقية نتاج تحركات الرئيس السيسي والإصلاحات العامة بالدولة

الأربعاء 09/يناير/2019 - 12:51 م
جريدة الكلمة
فاطمة الدالي
طباعة

أعرب المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة عن  ارتياحه الشديد لتنظيم مصر بطولة الأمم الأفريقية المقررة بدايتها خلال الفترة  من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2019  .

 وكان الاتحاد الدولي قد أعلن اليوم  فوز  مصر   على جنوب إفريقيا  في مسابقة تنظيم كأس الأمم  الأفريقية بحصولها على 16 صوت مقابل صوت وحيد لجنوب افريقيا .

وقال العربي أن الفوز بتنظيم كاس الأمم الإفريقية يعتبر أمرا مهما وايجابيا يشير إلى   تحسن الأوضاع في مصر على كافة الأصعدة ومن هنا لابد من الاستفادة من هذا التنظيم وترويج فرصنا الاستثمارية في مختلف القطاعات .

وأشاد العربي بالدور الكبير والواضح الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحسين المناخ العام في مصر وتحسين المناخ الاقتصادي على وجه التحديد بجانب دور الحكومة والقطاع الخاص في توجيه نظر العالم الخارجي إلى بلدنا وما تحققه من تقدم وتنمية وتطوير على كافة الأصعدة .

 واعتبر العربي فوز مصر بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية ما هو إلا نتاج لتحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية محليا وعربيا وأفريقيا وعالميا  والإصلاحات التي تقوم بها الدولة على كافة الأصعدة مشيرا إلى أن هذا يعطي انطباعا طيبا للعالم الخارجي عن استقرار مصر على كافة الأصعدة خلال الفترة الأخيرة .

 وطالب بضرورة الاستفادة من هذا الحدث المهم ليس على المستوى الرياضي فقط ولكن على كافة الأصعدة ومن بينها الصعيد الاقتصادي لتحقيق مكاسب استثمارية وتجارية تفيد اقتصادنا الوطني متوقعا حدوث ذلك بالفعل  من القيادات المصرية في مختلف المواقع وهو ما يصب في النهاية في صالح بلدنا وتنميتها وتطويرها وهو ما يفيد ويفخر به أجيالنا المتعاقبة .

الكلمات المفتاحية

ads