السبت 23 مارس 2019 الموافق 16 رجب 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

إنطلاق مسابقة شباب التنوير برعاية صالون طه حسين

الإثنين 07/يناير/2019 - 08:20 م
جريدة الكلمة
عصام الدين جاد
طباعة

أعلن صالون طه حسين التنويري، عن بدأ انطلاق المسابقة الأدبية في مجالات الشعر الفصيح، الشعر العامي، الخاطرة، المقال، القصة القصيرة، احتفائا بالإبداع والمبدعين.

كما سيتم عمل صالون نقاشى لكل المتقدمين لعرض نبذة من أعمالهم الأدبية سواء كانت الشعر الفصحى أو العامية والكتابة سواء كانت المقال أو الخواطر أو القصة القصيرة ، وذلك فى إطار من التغطية التليفزيونية والصحفية .

يتم تقديم الأعمال خلال الفترة من ٨ يناير حتى يوم١٥ من ذات الشهر، ويتم تحكيم الأعمال خلال فترة ١٠ أيام، تبدأ من ١٥ يناير وحتى يوم ٢٥ من الشهر، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين فى الصالون القادم، يوم السبت الموافق ٢٦يناير.

أوضح الصالون بأن لجنة التحكيم مكونة من الأستاذ الدكتور يسرى عبدالله، أستاذ النقد الأدبى، بكلية الآداب جامعة حلوان ، والكاتب الصحفى شريف عارف، سكرتير تحرير المصرى اليوم، ونائب رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد، الشاعر محمود موسى، مؤسس مبادرة كبسولات لغوية ،وهو شاعر فصحى وعامية ، الدكتورة دينا محسن، مؤسس صالون طه حسين التنويرى .

شروط المسابقة:

هناك نقاط عامة تخص كل الأعمال المقدمة في المجالات المذكورة :

١- أن يكون العمل المتقدم منقحًا من الأخطاء اللغوية والإملائية والكتابية بشكل عام.

٢- للمتسابق مطلق الحرية في اختيار موضوع العمل المتقدم به.

٣- ألّا يكون قد شارك بالعمل في أية مسابقة من قبل أو نشره في صحيفة أو كتاب.

٤- تكون المشاركة بعمل واحد فقط.

على أن تقدم الأعمال من خلال الإيميل التالى :[email protected] أو تقديم النسخ الورقية فى مقر الصالون، ٢ ش القاضى الفاضل، متفرع من ش صبرى ابو علم، ميدان طلعت حرب.


الكلمات المفتاحية

ads
ads