الأحد 16 يونيو 2019 الموافق 13 شوال 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

أسرار السياسيين العرب مع العراقي أحمد الذواق

السبت 29/ديسمبر/2018 - 09:50 م
 أحمد الذواق
أحمد الذواق
عاطف عبداللطيف
طباعة

قريبًا على الفضائيات العربية

يستعد المدون والناشط السياسي العراقي أحمد الذواق، لتقديم برنامجاً سياسياً يناقش فيه عدداً من القضايا الهامة في جميع أنحاء الوطن العربي، ومن المقرر بثه على إحدى القنوات الفضائية مطلع العام المقبل.

وأكد الذواق أنه يهدف منذ أعوام إلى الإعلان عن الحقيقة للناس ويحارب من أجل ذلك منذ عام 2013 وهو ما عرضه للهجوم والمحاربة كثيراً من جهات حكومية في العراق بعد أن أحرج الكثير من الساسة العراقيين ممن تولوا الكثير من المناصب بالعراق حيث يمتلك أرشيفاً لكل منهم.

ويناقش البرنامج العديد من قضايا الدول في الـ10 أعوام الأخيرة والتي اندلعت فيها العديد من الثورات في الوطن العربي وهو ما حثه على تقديم برنامج يكشف العديد من الأسرار التي لا يعلم عنها الشعب طوال هذه المدة.

جدير الذكر أن أحمد الذواق اسم لمع في عالم السياسة في العراق وعلى صفحات التواصل الاجتماعي ومنذ ٢٠١٣ حيث يتمتع الذواق بذاكرة قوية جداً لا يستهان بها أحرجت الكثير من الساسة العراقيين، ويمتلك أرشيفاً كاملاً لكل سياسي تصدى لمنصب في العراق ووثائق مهمة موثقة تثبت تورطهم في قضايا فساد كبيرة، كما ساهم في الحرب الإعلامية على داعش وفي إسناد الجيش معنوياً وبصورة مهنية ودقيقة جدا بحرفية إعلاميين ومصداقيته في نقل المعلومة جعلت من حساباته على تويتر وفيسبوك تتصدر الصفحات العراقية.