الأربعاء 12 ديسمبر 2018 الموافق 05 ربيع الثاني 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

بالصور.. الفنان رضا حامد يحضر عرضًا مسرحيًا بجامعة الإسكندرية

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 01:05 ص
الفنان رضا حامد مع
الفنان رضا حامد مع أبطال العرض
طباعة
كتبت: آيات أبوبكر

حضر الفنان رضا حامد أول أمس الخميس، عرض مسرحي بمسرح جامعة الإسكندرية قدمه طلاب كلية الآداب بعنوان "لأني رجل"، وتعرض العمل المسرحي لدور المرآة في المجتمع وأهمية دعم الرجل لها ودفعها للتميز والنجاح، وتطرق لتطور مكانة المرآة في المجتمع ومشاركتها للرجل في كل مواقع العمل بعد أن كانت ثقافة المجتمع تعتبر صوت المرآة عورة وأنها خلقت لخدمة الرجل لا لمشاركته الحياة.
ومن جانبه أشاد الفنان رضا حامد، بالعرض المسرحي وأداء الطلاب، مشيرا إلى أن فكرة العمل رائعة خاصة أنها تطرقت لموضوع هام جدا وهو دور المرآة في المجتمع، خاصة بعد تكريم الرئيس السيسي لها خلال العام الماضي 2017 والذي أعتبره عاما للمرآة المصرية.
حضر العرض كل من الدكتورة هند حنفي رئيس جامعة الإسكندرية السابق، والدكتورة ماجدة الشاذلي مقرر فرع المجلس القومي للمرآة بالإسكندرية، والدكتور محمد عبد المنعم الأستاذ بكلية الآداب والمشرف على العرض.

يذكر أن العمل من تأليف المؤلف إسلام عبد المنعم وشارك في التمثيل كل من محمود يحي، احمد ممدوح، محمد خميس، محمد ابراهيم، ريهام رجب، محمد سعد، خالد محمد، جنا مجدي، شروق السيد، إيمان احمد، مني فارس، هدير إبراهيم، حنين هشام، جهاد محمد.
http://www.elkalimanews.com/67799
http://www.elkalimanews.com/67799
ads