الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 06 ربيع الأول 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

الأهلي بـ "الأزرق" في لقاء التتويج

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 11:56 م
فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي
طباعة
تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي اللون الأزرق بالكامل في لقاء الإياب لنهائي دوري الأبطال الأفريقي الذي يقام اليوم الجمعة على ملعب رادس، على أن يرتدي حارس المرمى اللون السماوي.. فيما يرتدي فريق الترجي قميصه المعتاد باللونين الأسود والاصفر وشورت اسود ويرتدي حارسه اللون الأبيض بالكامل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والترجي التونسي والذي أسفر أيضا عن الاتفاق على العديد من الأمور الخاصة بتنظيم المباراة.
 
حضر الاجتماع من الأهلي العميد محمد مرجان منسق المباراة ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز نائب المدير الإداري للاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية الخاصة باللقاء. 

وتم التأكيد على ضرورة تواجد الفريقين في غرف الملابس قبل ساعة ونصف كاملة من بداية المباراة مع تحديد مواعيد النزول لأرض الملعب لإجراء عملية الإحماء.

من جانبه حرص الفرنسي باتريس كارتيرون, المدير الفني للاهلي, على تخصيص فقرة إطالات بدنية خفيفة للاعبي الفريق اليوم في فندق الإقامة في تونس. 

وخاض اللاعبون فقرة الاطالات في إحدى الصالات بفندق الإقامة, في إطار برنامج الأحمال الخاص بتجهيز اللاعبين لمباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها في التاسعة مساء غد الجمعة بملعب رادس.

تونس ـ أ.ش.أ
http://www.elkalimanews.com/67799
http://www.elkalimanews.com/67799
ads
ads