الأحد 09 ديسمبر 2018 الموافق 02 ربيع الثاني 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

الحلفاوى لمحمود الخطيب نشكركم

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 12:10 م
نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى
هشام جاد
طباعة

عبر الفنان نبيل الحلفاوي عبر عن سعادته بالمشاركة في ورشة الشخصيات العامة؛ لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، مؤكدًا أن طرح مشروع اللائحة للنقاش ومنح دور لأعضاء ومحبي النادي في هذا الأمر يمثل توجها غير مسبوق نحو الديمقراطية، ومشاركة أفراد المنظومة في صياغة المستقبل، وأن هذا الأمر ليس جديدًا على الأهلي صاحب الريادة في كافة المجالات.

وأوضح أن ما قام به مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب يأتي نابعًا من قيم ومبادئ النادي الممتدة عبر تاريخه الطويل، وأن المشاركة في صياغة لائحة النادي التي تمثل دستوره الجديد، هي خطوة مهمة للمستقبل.

وكشف الحلفاوي عن تقديره الكامل للجنة المركزية التي تشرف على ملف اللائحة بعد أن استجابت بسرعة لرؤية أعضاء النادي، وقام بإلغاء وتعديل العديد من البنود، بما يصب في مصلحة النادي، ويعمل على تحقيق أهدافه، وهو ما يعكس المسئولية الكبيرة التي يقوم بها المجلس بالعمل مع الجمعية العمومية على صياغة دستور مستقبل النادي.

وشدد الفنان الأهلاوي على أنه لا خوف على الأهلي مطلقا في ظل تلاحم أبنائه من أعضاء ومجلس إدارة ومسئولين وجماهير، فيما وجه رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية بضرورة القيام بدورهم في المشاركة من خلال تقديم المقترحات والتواجد يوم 28 سبتمبر للتصويت على مشروع اللائحة.

http://www.elkalimanews.com/67799
http://www.elkalimanews.com/67799
ads
ads