السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 09 ربيع الأول 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

تخفيضات تصل الي 50% من مصر للطيران علي خطوط افريقيا وأوروبا وآسيا

السبت 08/سبتمبر/2018 - 11:18 م
جريدة الكلمة
عصام الدين جاد
طباعة


في اطار سعي الشركة الدائم لتقديم افضل عروضها الترويجية بما يلائم ويلبي رغبات عملائها الكرام، تطرح مصر للطيران  40% تخفيض علي جميع نقاطها في افريقيا علي درجة رجال الاعمال في حال قيام العملاء بشراء التذاكر من الآن وحتي 30 سبتمبر الجاري والاستمتاع بتجربة السفر علي طائرات الشركة حتي 15 ديسمبر2018 .
بالإضافة إلى تخفيض ٣٠٪ على رحلات بيروت و٢٠٪ على رحلات عمان في حال شراء التذاكر حتى ١٦ سبتمبر والسفر من ١ أكتوبر ٢٠١٨ حتى ١٥ يناير ٢٠١٩. وتخفيض ٢٥٪ على رحلات مومباي وفترة شراء التذاكر حتى ٣٠ سبتمبر والسفر من ١١ سبتمبر وحتى ١٠ ديسمبر. و تخفيض ٥٠٪ على رحلات بانكجوك وبكين في حال شراء التذاكر حتى ١٥ سبتمبر والسفر من ١٤ سبتمبر ٢٠١٨ حتى ١٥ إبريل ٢٠١٩. هذا بخلاف تخفيض ٤٥٪ على الدرجة السياحية و٣٠٪ على درجة رجال الأعمال إلى العديد من النقاط في أوروبا وشراء التذاكر يمتد حتى ٢٠ سبتمبر والسفر من ١٧ سبتمبر وحتى ٣٠ نوڤمبر. بالإضافة إلى العديد من التخفيضات الأخرى التي تقدمها مصر للطيران من نقاطها حول العالم والتي تصل إلى ٤٠٪ على درجة رجال الأعمال.
ويمكن للعملاء الاطلاع علي المزيد من العروض والمزايا التي تقدمها الشركة من خلال زيارة الموقع الاليكتروني www.egyptair.com  او الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية علي 1717 من اي محمول او 090070000 من اي خط ارضي.  

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
http://www.elkalimanews.com/67799
http://www.elkalimanews.com/67799
ads