الخميس 17 يناير 2019 الموافق 11 جمادى الأولى 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار
اللواء محسن الفحام
اللواء محسن الفحام

إلى حماة الوطن.. قلوبنا معكم

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 12:15 م
طباعة

اليوم ونحن نحتفل بعيد الأضحى المبارك... والذي يرمز إلى أحد معانى التضحية والفداء من أجل إرضاء المولى عز وجل نجد أنه لزاماً علينا أن نتجه بأبصارنا وقلوبنا إلى رجال القوات المسلحة الذين يواجهون فلول الإرهاب ويقتربون من اقتلاعه من جذوره...وكذلك إلى رجال الشرطة الذين يكملون رسالة تحقيق الأمن والأمان لوطننا العزيز حيث يتمركزون هؤلاء وهؤلاء فى مواقعهم...بل ويقومون بمأموريات استشهادية فى الوقت الذي ننعم فيه بعطلة العيد وقضاءها فى المتنزهات المختلفة.

لقد شهدت الآونة الأخيرة نجاحات أمنية غير مسبوقة تحسب لرجال القوات المسلحة والشرطة...ومما لا شك فيه أن تلك النجاحات سوف يكون لها انعكاساتها الإيجابية فى تقدم الأمة واستقرار أوضاعها الاقتصادية فى المقام الأول والتي تتمثل فى الاستثمار والسياحة...والسياسية حيث تعتبر مصر حالياً هى الدولة الأكثر ثباتاً فى علاقاتها مع الدول العربية والأجنبية والأكثر تطوراً وانفتاحاً على الدول الإفريقية...كذلك أيضا الأوضاع الاجتماعية حيث بدأت أعدادا كبيرة من العمالة المصرية تجد من الأعمال والإنشاءات التي تتحقق حالياً ما يوفر لها فرص العمل بالشكل الذي يحقق الاستقرار العائلى...

كل تلك النجاحات تأتى كمحصلة للاستقرار الأمنى الذي يحققه حماة الوطن حالياً للبلاد.

لقد وجهت الشرطة المصرية مؤخراً عدة ضربات استباقية ناجحة كان نتيجتها القضاء على العديد من العناصر الإرهابية فى بعض المناطق والمحافظات مما يؤكد أن جهاز الأمن المصرى قد عاد بكل أفرعه قوياً وصامداً فى مواجهة المؤامرات الخارجية وفى مجابهة التحديات الداخلية التي تمثلت فى أخطر تنظيم إرهابى عرفه التاريخ وهو تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية والتي ترعى جميع التنظيمات الدموية المتطرفة التي تأخذ من الدين ستاراً لنشاطها.... ومن الجهلاء وقوداً لعمليات تخريبية تسعى من خلالها إلى ترهيب العباد وتدمير البلاد.

 

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads