الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 الموافق 14 صفر 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

الإسكان: توفير وحدات إضافية بالعاصمة الإدارية

الخميس 09/أغسطس/2018 - 11:27 ص
الإسكان: توفير وحدات
الإسكان: توفير وحدات إضافية بالعاصمة الإدارية
شيماء فاروق
طباعة

علن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن توفير وحدات إأضافية للحاجزين الزائدين الذين سددوا مقدمات الحجز بالحى السكني "كابيتال ريزيدانس" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح المهندس خالد عباس نائب وزير الاسكان للمشروعات القومية، أن الوزارة طرحت للحجز فى المرحلة الأولي 2048 وحدة، وتقدم عليها، وسدد مقدم الحجز في نحو أسبوع 2340 مواطنا، فقرر رئيس الوزراء توفير وحدات إضافية للحاجزين الزائدين.

اقرأ أيضا| الإسكان: هجوم كاسح من المواطنين على موقع حجز شقق العاصمة الجديدة

وذكر عباس، في بيان للوزارة، اليوم الخميس، أنه تم الإعلان عن مواقع الوحدات الإضافية على الموقع الإلكترونى الخاص بالحجز (www.hdb-reservation.com)، حتى يتسنى لمن سددوا مقدمات الحجز الاختيار منها، بالإضافة إلى الوحدات التي سبق إعلان مواقعها على الموقع الإليكتروني، مضيفا أن نسبة الوحدات الإضافية التى ستطرحها الوزارة للحجز تبلغ نحو 12%، حيث من المقرر بداية من العاشرة صباح يوم الأحد المقبل، بدء حجز جميع الوحدات على الموقع الإلكتروني لمن سبق لهم سداد مقدم الحجز.

وكان مدبولي، قد أعلن في شهر يوليو الماضي، أن عدد الزيارات التي تمت للموقع الإلكتروني الخاص بحجز 2048 وحدة بالعاصمة الإدارية الجديدة بلغ حتى الآن نحو 9.7 مليون زيارة، منها أكثر من 2 مليون زيارة من مصريين بالخارج، بينما بلغ عدد من حصلوا على كلمة المرور الخاصة بالحجز 9 آلاف و409 مواطنين، وقام 4 آلاف و315 مواطنا بملء استمارة الحجز، وبدأت تحويلات مقدمات الحجز تصل بنك التعمير والإسكان. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

اقرأ أيضا| ننشر تفاصيل كراسات شروط 2048 شقة بالعاصمة الإدارية

الكلمات المفتاحية

ads
http://www.elkalimanews.com/67799
http://www.elkalimanews.com/67799
ads