السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 09 ربيع الأول 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

لحظة تحرير طفل الشروق المختطف (فيديو)

الإثنين 09/يوليه/2018 - 02:42 م
الطفل هشام سامى
الطفل هشام سامى
أحمد علم الدين
طباعة

سادت حالة من الفرحة والسعادة بين أسرة سامي هشام، طفل الشروق المختطف، عقب تحريره على يد قوات الأمن ، وظهرت والدة الطفل "سامي" في فيديو وهي تحاول الاطمئنان على نجلها قائلة: "طمني عليك أنت كويس.. أنت سوبر مان".

وبدأت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، التحقيق مع 4 متهمين في اختطاف طفل بمنطقة الشروق من أمام منزل رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل.

يشار إلى أنه تم تحرير الطفل صباح اليوم، بعد التواصل مع جده من قبل المتهمين والتفاوض معه على دفع مبلغ 2 مليون جنيه وأن يرسل الأموال لرقم حساب خارج البلاد حتى لا يتمكن من استرجاعه وحدد المتهمون للجد مكان العثور على الطفل. 

وقال مصدر أمني، إن رجال المباحث تمكنوا من ضبط 4 أشخاص من أفراد العصابة المتهمين بخطف طفل الشروق.

وأضاف المصدر أن ١٣٠ ضابطا وفرد شرطة اشتركوا في تحرير الطفل هشام سامي، الذي اختطف بالقرب من منزل رئيس الوزراء السابق المهندس شريف إسماعيل.

وأوضح المصدر، أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد موقع المجرمين، وعند اقتحام الموقع تمكن المتهمون من الفرار تاركين الطفل الذي عثر عليه رجال الأمن، وأكد أن قوات الأمن تلاحق باقي المجرمين للقبض عليهم.

وأشار المصدر، إلى أنه تم تحديد مكان احتجاز الطفل المختطف عن طريق اتصال هاتفي من المجرمين لجد الطفل لمساومته على مبالغ مالية.

يذكر أن قسم الشروق تلقى بلاغًا باختطاف الطفل هشام سامي من داخل سيارة ملك صديقة والدته أثناء عودته من الحضانة، حيث اختطفته سيارة جيب سوداء ولاذت بالفرار.

شاهد الفيديو :- 
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=628284920860310&id=100010364236809&_rdr

http://www.elkalimanews.com/67799
http://www.elkalimanews.com/67799
ads