السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 09 ربيع الأول 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

احالة مدير مكتب مدير مستشفى ديرمواس للمحكمة التاديبيه لاستيلاءه على مرتب أحد الأطباء

الإثنين 09/يوليه/2018 - 02:32 م
جريدة الكلمة
هناء البشيرى
طباعة
أـمر المستشار محمود الامير رئيس النيابة الإدارية بديرمواس وتحت إشراف المستشار عصام رفعت الشريف نائب رئيس الهيئة مدير النيابة، بإحالة "سويفي.ح.ع."، مدير مكتب مدير مستشفى ديرمواس المركزي السابق، للمحاكمة التأديبية العاجلة لاستيلاءه على مرتبات أحد الأطباء العاملين بالمستشفى ومستحقاتها المالية في القضية رقم 129 لسنة 2017 ديرمواس.

وكانت النيابة تلقت شكوى من "نسمه.م.ع."، طبيب مقيم بالمستشفى تفيد تضررها من الاستيلاء على مرتبها ومستحقاتها المالية، بقرص مدمج يبين كافة عمليات السحب التي تمت بواسطة الكارت الذهبي الخاص بالطبيبة، وتبين بما لا يدع مجالًا للشك وبعد تفريغ القرص الصلب قيام المتهم بكافة عمليات الصرف التي أجريت بالكارت الخاص بالشاكية. 

وبمواجهة المتهم اعترف باستيلاءه على الكارت الذكي الخاص بالشاكية وقيامه بكافة عمليات الصرف التي أجريت عليه تم التحقيق في كافة الوقائع.

وانتهت النيابة إلى إدانة الآخرين تأديبيا، وصدر قرار لجنة التأديب بفرع الدعوى التأديبية بالمنيا برئاسة المستشار ناصر إبراهيم نائب رئيس الهيئة بمعاقبة "سويفي.ح.ع."، بخصم 45 يومًا من راتبه ومعاقبة الآخرين بخصم 15 يومًا من رواتبهم واسترداد كافة المبالغ التي استولى عليها المتهم.
ads
http://www.elkalimanews.com/67799
http://www.elkalimanews.com/67799
ads