الأربعاء 12 ديسمبر 2018 الموافق 05 ربيع الثاني 1440
العدد الورقي مجلة طلع النهار

وزير التموين:إضافة المواليد الجديدة بعد موافقة الحكومة على الضوابط

الأحد 08/يوليه/2018 - 01:42 م
جريدة الكلمة
هناء البشيري
طباعة
وزيــر التمويـن في اجتماعه بالأمس مع قيادات الوزارة ومديري المديريات ورؤساء المكاتب :إضافـة المواليد الجديــدة بعد موافقــة الحكومــة على الضوابــط
 أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه جارى وضع الضوابط والإجراءات الخاصة بإضافة المواليد الجديدة على البطاقات، ومن المقرر عرضها على اجتماع مجلس الوزراء المقبل للموافقة على هذه الضوابط على أن يتم بعد ذلك البدء في تنفيذ إضافة المواليد الجديدة .
 وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية على هامش اجتماعه مع قيادات الوزارة ومديري المديريات ورؤساء مكاتب التموين، اليوم، السبت، أن إضافة المواليد الجديدة على البطاقات يتطلب وجود ضوابط وموافقة مجلس الوزراء عليها حتى يتم تخصيص دعم لمن سيتم إضافته على البطاقات .
 وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: أننا جمعيا موجودين لخدمة المواطن المصري الذى يعد هو العنوان الرئيسي، والكلام سهل والعمل صعب اوعى تفتكروا هنفضل كدا وهنتقدم"، لافتا إلى ضرورة التطوير وإحداث تغيير حقيقي في مفهوم أداء الخدمة أمام المجتمع لأنه الخدمات المقدمة للمواطنين هى حقوقهم وليست عطاء.
 واستطرد قائلا: "سوف يتم دعم مكاتب التموين لأداء خدمات جيدة للمواطنين حتى يشعر المواطن بها".
 لافتا إلى أن اجتماعه اليوم بهدف العمل على تحسين الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.
 واستطرد قائلاً: "أننا نمر بظروف صعبة يجب أن نتحملها جميعا على كل المستويات، وأن الوزارة تستهدف الفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية الاجتماعية لتيسير الإجراءات لهم فى الحصول على الخدمة".
وأعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية عن إطلاق مسابقة تميز لاختبار أفضل مكتب تموين على مستوى كل محافظة، وكذلك اختيار مكتب تموين على مستوى الجمهورية، وأنه سيكون هناك عدة مؤشرات لتقييم مكاتب التموين، وأولها رضا المواطن عن أداء الخدمات، وكذلك عدد الخدمات التى سيؤديها مكتب التموين بشكل جيد ومنضبط، وأن المكتب الفائز فى المسابقة سيكون له إثابة جيدة.
ads
http://www.elkalimanews.com/67799
http://www.elkalimanews.com/67799
ads