الإثنين 23 يوليه 2018 الموافق 10 ذو القعدة 1439
العدد الورقي مجلة طلع النهار

عماد فرج: اكتشاف علاج جديد للصلع وتوفيرألاف الجنيهات

السبت 07/يوليه/2018 - 03:40 م
جريدة الكلمة
طباعة

قال المستثمر الطبي الدكتور عماد فرج محمود،رئيس مؤسسة ديرما ستايل للعلاجات والأبحاث الجلدية عضو الجمعية الأفروأسيوية لتجميل الجلد أن برنامج الحكومة الجديد سيساهم في تنمية الاستثمارات في قطاع الصحة بمصر .

 واضاف في بيان له ان قطاع الصحة يحتاج الي ضخ استثمارات كبري  من اجل تطويره حيث ان المستشفيات الحكومية مازالت تعاني من قدم المعدات والاجهزة.

واشار الي ان التطور التكنولوجي  في مصر تقدم عما قبل ، مشيرا الي انه علي سبيل المثال في قطاع العلاجات الجلدية كان يعاني مرضي الصلع من عدم وجود ابتكارات جديدة الا انه حاليا بات الامر سهلا حيث اكتشفنا علاج جديدة وامن للصلع .

وواوضح  أنه  نتيجة التقدم في ضخ استثمارات جديدة في القطاع الصحة  تم اكتشاف علاج جديد للصلع بكافة أشكاله دون الحاجة لأي عمليات زرع شعر التي تتكلف ألاف الجنيهات وتعرض حياة المريض للعديد من الأخطار.

وأشار الي أنه طور علاج من خلال الخلايا الجزعية المستخلصة من مصادر نباتية يستطيع من خلاله علاج الصلع بكافة أنواعه وإعادة الشعر إلى وضعه الطبيعي دون أي حاجة لاستخدام مواد كميائية خطرة أو حتى زرع شعر وبتكلفة بسيطة لا تقارن بتكاليف عمليات زراعة الشعر.

وأبدى عضو الجمعية الأفروأسيوية لتجميل الجلد استغرابه الشديد من زعم البعض استحالة علاج الصلع بكافة أنواعه، مشيرا إلى أن مثل هذه الادعاءات هدفها فقط الذهاب بالمريض نحو عمليات زرع الشعر المكلفة والخطرة، مشيرا إلى أن العلاج بالخلايا الجزعية نجح بعد تجربته وبنسبة 100%، مشيرا إلى أن هذا العلاج آمن تماما ولا يؤثر بالسلب مطلقا على المريض بل يعيد الشعر إلى حالته الطبيعية بأمان وبسرعة وبدون أية أضرار على الصحة العامة.

الكلمات المفتاحية