الخميس 16 أغسطس 2018 الموافق 05 ذو الحجة 1439
العدد الورقي مجلة طلع النهار

رئيس القابضة لمصر للطيران.. للمنتخب نريد تحقيق نتائج مشرفة فى المحفل الدولي

الأحد 10/يونيو/2018 - 02:35 م
تدريب المنتخب
تدريب المنتخب
هشام جاد
طباعة

اكد  صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وجميع العاملين بالشركة الوطنية التوفيق لمنتخب مصر في هذا المحفل الدولي وتحقيق نتائج مشرفة جاء ذلك اثناء توديع المنتخب والمغادرة الى روسيا

غادرت في التاسعة صباحا طائرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي متن رحلة خاصة لمصر للطيران رقم MS3080 من مبني الركاب الجديد رقم 2 بمطار القاهرة متجهة إلى مطار جرونزي حيث معسكر المنتخب الوطني خلال مشاركته في فاعليات مونديال روسيا 2018.

ومن جانبه وأكد ان مصرللطيران حرصت منذ تأهل المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم على تقديم كافة تسهيلات السفر اللازمة ودعم الفريق وبعثته الرسمية والمشجعين خطوة بخطوة بداية من المباريات الودية وحتي عودته من روسيا بإذن الله كان ذلك من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات والبروتوكولات الخاصة بتسيير عدد من الرحلات الشارتر إلى روسيا بالتعاون مع شركة "پرايم تورز" لتقوم مصر للطيران بدور الناقل الرسمي للمشجعين المصريين في المونديال.

أعقبها اختيار الشركة كناقل رسمي للمنتخب المصري والكرة المصرية وذلك لمدة خمس سنوات. وقد جاءت هذه الخطوة تزامناً مع عودة خط القاهرة – موسكو والذي انطلقت أولي رحلاته في 12 أبريل الماضي وتحديد طائرة خاصة للمنتخب في جولاته الخارجية.

هذا وقام قائد الرحلة  برفع علم مصر من كابينة القيادة استعدادا لاقلاع الطائرة متجهة الي روسيا كما أهدي اللاعبون توقيعاتهم علي تيشرت منتخب مصر هدية للشركة الوطنية مصرللطيران الناقل الرسمي للمنتخب

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads